ஜ۩۞۩ஜ مـنـتـديـات ريـاحـيـن الـسـويـداءஜ۩۞۩ஜ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ஜ۩۞۩ஜ مـنـتـديـات ريـاحـيـن الـسـويـداءஜ۩۞۩ஜ

{ أهلآ وسهلآ بك يا زائر أتمنى لك طيب الأقامة على الرحب والسعة }


 
راديوالبوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتلفزبون
أهلآآ وسهلآ بكم في منتديات رياحين السويداء أتمنى لكم أسعد وأجمل الأوقات وتجدون الفائدة والمتعة بهذا الصرح المتواضع الذي ينمو ويشمخ بتواصلكم معنا أهلآ بكم؛  

شاطر | 
 

 حقيقة جميلة..........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سراب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 301
نقاط : 394
الجنس : انثى
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
الموقع : سوريا -

مُساهمةموضوع: حقيقة جميلة..........   الأربعاء 08 ديسمبر 2010, 12:12 am

حقيقة جميلة


أنظر في عينيه أرى عالمي أرى أشياءً وعوالم لم أخبرها من قبل

تطالعني ذكريات كثيرة تتزاحم في تلا فيف دماغي كأنها زحمة دمشقية

أرى أشخاص كثر , بعضهم مرّ دون أثر يخلفه, وآخرون تركوا بصماتهم في كتاب حياتي , لكنه يبقى الشئ الوحيد دون الذكرى

هو بصمتي الدائمة........

طريق أراه جميل رغم طوله...

طريق مستقيم لا أمرّ بحجارته.....

طريق نرسمه كما نشاء ... نزينه .... نلعب عليه .....

أراه يكبر أمامي , يرى تجاعيد وجهي , أرى بياض شعره...

نرسم معاً أشكالاً لأطفال يعيشون في مخيلتنا ...

بيت لنا في كل زاوية فيه ذكرى......

أجعله كرسياً أستريح عليه في تعبي ....

وأصبح عكازاً يستند عليه في كبره ....

هو شخص في حياة كل منا , نعيش معه أو على أمل اللقاء به ......

هو فارس أحلام كل فتاة , وهي الفتاة التي تقرع مخيلته ....

مخيلة يتمنى كل منا أن تتحول حقيقة ...

وهي حقيقة جميلة .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد الصباغ
السـ رياحين ـويداء
السـ رياحين ـويداء
avatar

عدد المساهمات : 390
نقاط : 715
الجنس : ذكر
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الأربعاء 08 ديسمبر 2010, 3:35 pm

إكتشاف مكنونات النفس وسبر اغوارها العاطفية.

أنا بصراحة كدت أن أملَّ هذه الأحلام .. أو هي كادت تملّ مني

لأنني أحلم في من أحبها أن تكون بمنتهى الرومنسية , حالمة المشاعر , غزيرة الحنان

ونعيش بحالة حب لم يَعِشْهُ الآخرون.

حب أسطوري

حب خارق للعادة

حب يمتلك من القوة فوق ما يتصوره الخيال

حب تركع له الروح في معبد الوفاء

حب يصهرنا حتى نصبح روحاً واحدة.

بدون ذلك لا أسميه حباً ... وبدون هكذا حلم بفتاتي لا أسميه حلماً.......


دمتي بخير وحب سراب

سلااماات




>> من هنا لمراسلة الإدارة للتبليغ عن محتوى مخالف <<

سيدتي

لا تسألي الطيور بأي درب تطير

ولى تسألي حمائم الأموي لما تصدح بالهديل

فكل الذي أعلمة

بأني بحار بلاااا دليل

*****************************

بـحــار بــلــااا شــراعــ فــي بـحــار لــيــس لــهــاشــواطــئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rea7en.2morpg.com
أبو عماد
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 158
نقاط : 172
الجنس : ذكر
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الخميس 09 ديسمبر 2010, 2:38 am

الحقيقة

هو وجودك الجميل في هذاا المنتدى

والأجمل مواضيعك وأقلامك وأفكارك

التي تأتي بهاا

سلمت يداكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ماهر
الأعضاء
الأعضاء
avatar

عدد المساهمات : 81
نقاط : 94
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الخميس 09 ديسمبر 2010, 8:41 am

كل ما في الخيال يبقي خيال على امل المنال


سراب يا صديقتى

كل يرسم بمخيلته شريك الحياة ولكن الحقيقة تأتي مقدّرة تقديرا منا يقتنع ومنا لا يرضي ولا يقتنع ومنا بين وبين

ليس مضمار نقاشنا الا ذاك الحلم او الصورة المرسومة للحبيب.


ومهما كانت في النتيجة ستكون مقبولة بكل ما فيها من عيوب لاننا بحقيقة الامر وكما يقول المثل الحب أعمى أي لن نري الا ما هوى جميل في الحبيب


وليس هذا فحسب بل نتعداه الى التقليد في العادة والفكر وحتى الكلام احيانا من شدة الحب


اما الحلم الجميل
هو ما نرسمه ونخطط له ونحققه باقرب نسبة مؤوية

فالحقيقة الواضحة ..
أن الخيال يبقي خيال والحلم يبقي حلم لحين ثبوته على ارض الواقع

يستطيع اي كان متزوج كان او عازب ان يحلم كيفما يريد والقدر سيحدد مصير تلك الاحلام

اتمنى يا غالية أن تتحقق كل احلامك لتكون واقعية وتلازمين فارس احلامك أيتها الراقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 301
نقاط : 394
الجنس : انثى
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
الموقع : سوريا -

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 5:45 am


صديقي أحمد :

يالا جمال ما كتبت

يالا جمال احساسك الدافئ العذب

لا تمل صديقي هذا الحلم سيتحقق , هذا ليس خيال انه حقيقة وهي حقيقة جميلة

هذا الحب موجود فعلاً صديقي انه حب تركع له الروح في معبد الوفاء ( ما أعظم هذه العبارة وما أعظم قدسيتها )

بوركت يداك التي خطت ذهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 301
نقاط : 394
الجنس : انثى
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
الموقع : سوريا -

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 5:48 am


مرورك هنا صديقي أبا عماد هو الحقيقة الجميلة

يكفي أن تخط قلمك لتتجسد الحقيقة

أشكرك على لطافتك

دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 301
نقاط : 394
الجنس : انثى
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
الموقع : سوريا -

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الثلاثاء 14 ديسمبر 2010, 5:57 am



صديقي أبو ماهر :

لا أعلم لماذا تسمي هذا خيال أنا أغالطك بهذا الموضوع

صديقي هذا حلم جميل جداً وليس بمحال لأنه موجود وأنا أعيش به وهذه حقيقة

لم ألق الكلمات التي تعبر عن هذه الحقيقة الجميلة

لكن صديقي أحمد أوجد الكلمات التي تستحق هذه الحقيقة " حب أسطوري ,حب خارق للعادة ,حب يمتلك من القوة فوق ما يتصوره الخيال

حب تركع له الروح في معبد الوفاء ,حب يصهرنا حتى نصبح روحاً واحدة."

الواقع لا يفرض علينا شيء نحن من نرضى بهذا الواقع ونسلم أمرنا له فالمشكلة ليست بالواقع المشكلة بنا نحن

نعم القدر يحدد مصيرنا ولكن نحن المسببين

نقاشك الجميل أسعدني صديقي

دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رامي قماش
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 152
نقاط : 211
الجنس : ذكر
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
الموقع : دمشق

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 12:26 pm

من ابداع الى ابداع دائما قلمك لة سحر

رائع يشدنا ويجذب قلوبنا معه

لانة ينطق باصدق معانى الكلمات

اليوم اتيت مهرولا عندما رايت مقالك

والان اقف عاجزا امام روعة الاحساس بالكلمة

هل حقيقة ام اوهام كثيرا ما تخطئ قلوبنا

وتعيش مع الاوهام وترسم نسيج من الخيال

حتى يصبح حقيقة بداخلنا وسرعان ما نكتشف

اننا كنا نرى السراب

حقيقة جميلة من اجمل ما خط قلمك الرائع



تحياتى واحترامى لك دائما صديقتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سراب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد المساهمات : 301
نقاط : 394
الجنس : انثى
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
الموقع : سوريا -

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة جميلة..........   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 5:20 pm


اللإبداع هو بصمتك التي وقفت عاجزة أمامها

جمال أسلوبك الأخاذ أعقد لساني

ولكن الجمال والإبداع لا يجاريه أحد ولا يستره شئ

عبق عطر كلماتك في المنتدى كرائحة البنفسج

بوركت صديقي على موهبتك

دمت ودام قلمك النابض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقيقة جميلة..........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ஜ۩۞۩ஜ مـنـتـديـات ريـاحـيـن الـسـويـداءஜ۩۞۩ஜ  :: `·.¸¸.·´´¯`··._.· منتدى المواضيع المميزة `·.¸¸.·´´¯`··._.·-
انتقل الى: